ماليزيا البنك المركزي الدولكس غير قانوني ماستر رامداس. لك هو في الواقع تفسير جيد جدا آخر. إيف كانت تتداول لمدة 14 عاما و إيف لم يفكر في ذلك الطريق من قبل. ولكن لا أعتقد أن البنك المركزي الماليزي سوف نرى ذلك على الرغم من ذلك. بالنسبة لهم، ترايدنغ المضاربة من أي زوج مير (على سبيل المثال ورمير، أوسمير، جبيمير الخ) أو أداة (كما نسميها) هو لا لا. في ردي في الرابط أدناه، وأقدم سبب أكثر معقولية لماذا فكس التجزئة (إذا تم بشكل صحيح) قانوني في ماليزيا. عندما تقوم ببيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي تقوم بشراء فكس بريميوم إنسترومنت. يوروس أو أوسجبي أو غبوسد ليس عملة هو أداة. اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الين الياباني هو العملة نظرا لوجوده المادي. ولكن اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس عملة لأنه ليس لديه أي وجود مادي. هو معدل إكسانج. يقدم وسيط الفوركس أداة سعر الصرف ليس العملة. ماجستير رامداس. لك هو في الواقع تفسير جيد جدا آخر. إيف كانت تتداول لمدة 14 عاما و إيف لم يفكر في ذلك الطريق من قبل. ولكن لا أعتقد أن البنك المركزي الماليزي سوف نرى ذلك على الرغم من ذلك. بالنسبة لهم، ترايدنغ المضاربة من أي زوج مير (على سبيل المثال ورمير، أوسمير، جبيمير الخ) أو أداة (كما نسميها) هو لا لا. في ردي في الرابط أدناه، وأقدم سبب أكثر معقولية لماذا فكس التجزئة (إذا تم بشكل صحيح) قانوني في ماليزيا. برو عمران. وآمل البنك المركزي الماليزي يمكن أن تقبل إنتربريتاتيونس ECM9 وفقا للحجج الخاصة بك أعلاه. لقد قمت بنفسي عبر البريد الالكتروني بنم يوم الاثنين الماضي بشأن قضية الشرعية وحتى الآن. أي إجابات منها حتى الآن. ويتناول هذا الأمر أن القانون نفسه (القانون رقم 173 - القانون رقم 173) عفا عليه الزمن ويحتاج إلى تحديث ليكون ذا صلة. إذا لزم الأمر. يجب علينا دفع هذه المسألة على طول الطريق إلى بارليمنت. جمعية من التجار (بم - بيرساتوان بيلابور ماتاوانغ ماليزيا) هي فكرة جيدة جدا. دعونا نرى كيف ستتطور هذه المسألة في غضون بضعة أيام. بلز كل شيء. تحديث إذا ثيريس أي تطورات جديدة. انضمت أكتوبر 2007 الحالة: دوسبودي المؤسسية السابقة 1،168 المشاركات 1. ل دليلك، ECM9 هو حقا شيء ل بنم إلى كوتاسيبتكوت. في الواقع تعميمها البنك المركزي الماليزي. 2 - وبالنسبة لي، فإن اللجنة الاقتصادية لأفريقيا لا تتناقض مع التعميمات الصادرة عن الإدارة السليمة بيئيا. وأشعر أن اللجنة الاقتصادية لأفريقيا لا تزال ذات صلة وليست عفا عليها الزمن حقا لأنها تخدم غرضا هاما يحظر التداول غير المرخص (المادي أو الإلكتروني) من رينجيت، وهو قلق البنك المركزي الماليزي الأساسي. 3 - ومن رأيي أيضا أن البنك المركزي الماليزي لا يرغب ببساطة في أن يشترك القطاع الماليزي الذي لا يتمتع بالخبرة ولا الماهرة من الناحية المالية في شيء كبير جدا بالنسبة له لكي يتعامل معه، أي أن تشجيع السلوك المضاربي ليس عمل البنك المركزي الوطني. 4. طالما أن السكان الماليزيين يقومون بتحويل أصولهم من رينجيت بشكل قانوني (مع البنوك الماليزية المصرح بها) لتسهيل البنك المركزي الماليزي لتتبع والحفاظ على رينجيت أونشور، يمكن للناس القيام أساسا ما يريدون مع عملتهم الأجنبية الجديدة الأصول، بما في ذلك وضع لهم أوفشور كودائع الهامش لغرض تداول عملة نون-مير الأدوات النقدية (وليس النقدية المادية). كل ذلك في سياق ECM9. 5. أيضا من ملاحظتي: جميع البنك المركزي الماليزي يريد هو تتبع التدفقات الإجمالية لرصد للمضاربة ضد رينجيت. بالنسبة لنا مع حسابات الهامش USD3k، وأعتقد أن المبلغ صغير جدا بالنسبة لنا أن نعلن عندما كنا في البداية تحويل مير إلى أوسد (إذا إم لا خاطئة لا)، لذلك لا تزال آمنة. 6. طالما كنت التجارة فقط لنفسك وليس الآخرين وليس على أزواج مير، ولها رأس المال بما فيه الكفاية، يمكنك أن تفعل ما تريد في تقدير بلدي. 7 - وأعتقد أن البيانات الصحفية الأخيرة الصادرة عن البنك المركزي الماليزي لها فائدة إضافية تتمثل في عرض النوبيين الذين لا يملكون الكثير من الأموال النقدية، ولذلك لا يدخلون السوق ويفسدونه لبقيةنا. خاصة عندما يفقدون كل أموالهم ويبكون للحكومة. 8. وهذا هو السبب في أنني أعتقد أيضا تشكيل شيء مثل بك المقترحة اقترح هو في الواقع فكرة ليست جيدة جدا. وعلينا أن نكون في الواقع على مستوى منخفض جدا وأن نثبط بهدوء المستثمرين من ذوي الخبرة وغير السائلة من الناحية المالية من دخول السوق. وينبغي أن نشجعهم على الدخول في شيء أكثر أمنا لجيوبهم. مثل وحدة الثقة. 9. شيء مثل بم سوف تسليط الضوء على لنا أن هو مشرق جدا بالنسبة لنا ل كوتاهان. كوت وإذا كان حظنا ليست جيدة، قد تكون مغلقة حتى ECM9 كوتلوفوليكوت. 10 - وأتفق معكم على أنه ينبغي لنا فقط أن نترك المسألة تتطور خلال الأيام القليلة القادمة. فمن المحتمل أن تهب على بهدوء ويكون لها التأثير المطلوب من الحفاظ على نوبي من السوق. 11. إيف حصلت على شيء ضد نوبي، بالمناسبة. ولكن إذا كانت تفجير حسابات الهامش لأنها تأتي في دون القيام بواجباتهم المنزلية مع عدم كفاية رأس المال بدء التشغيل، فإنه قد جلب البنك المركزي الماليزي أسفل على بقية منا. وأن إينت بارد. آسف شباب. 12. يتيح (أو تفقد) المال بهدوء. برو عمران. وآمل البنك المركزي الماليزي يمكن أن تقبل إنتربريتاتيونس ECM9 وفقا للحجج الخاصة بك أعلاه. لقد قمت بنفسي عبر البريد الالكتروني بنم يوم الاثنين الماضي بشأن قضية الشرعية وحتى الآن. أي إجابات منها حتى الآن. ويتناول هذا الأمر أن القانون نفسه (القانون رقم 173 - القانون رقم 173) عفا عليه الزمن ويحتاج إلى تحديث ليكون ذا صلة. إذا لزم الأمر. يجب علينا دفع هذه المسألة على طول الطريق إلى بارليمنت. جمعية من التجار (بم - بيرساتوان بيلابور ماتاوانغ ماليزيا) هي فكرة جيدة جدا. دعونا نرى كيف سيتطور هذا الأمر في زوجين. انضمت أكتوبر 2007 الحالة: دوسبودي المؤسسية السابقة 1،168 المشاركات 1. نشاطنا (الشرعي) لا يؤثر على رينجت على الإطلاق. والغرض من اللجنة الاقتصادية لأفريقيا و إسمس هو تنظيم تحويل رينجت. رينجيت الوقت الوحيد هو المشاركة عندما نقوم بتحويل رينجيت إلى دولار أمريكي لغرض الأسلاك إلى حسابات الهامش لدينا. هذا كل شيء. 2. ولكن. فإن الغرض من البيان الصحفي الصادر عن البنك المركزي الوطني مؤخرا يركز على استثمارات النقد الأجنبي غير القانونية. وهو ما يعني أن الاستثمارات القانونية في العملات الأجنبية (في سياق إكيسمز القائمة) لا تزال موافق. 3. في أي مكان في البيان الصحفي الأخير كان رينجت حتى ذكر. 4. لذلك يجب علينا جميعا النوم سهلة. طالما أننا تحويل رينجيت لدينا قانونا، لا يزال بإمكاننا تداول أزواج نون-مير فكس. 5. تعال للتفكير في ذلك، نشاطنا يؤثر على رينجت ولكن بطريقة صغيرة ولا تذكر. البنك المركزي الماليزي يجعلك تحويل رينجيت الخاص بك إلى أوسد أونشور أولا ببساطة لأنهم لا يريدون لك جلب رينجت خارج البلاد، الأمر الذي يجعل من الصعب على الحكومة لتتبع تدفق رينجت. 6. ما تفعله مع الأصول الجديدة أوسد الخاص بك بعد ذلك هو عملك. أموالك ماا. كيف يمكن أن يؤثر نشاطنا رينجيت لا معنى له على الإطلاق. معظم التجار في ماليزيا لديها حساب صغير بما في ذلك لي. 2 - ولكن هذه المسألة التي تذكرونها أمر لا ينبغي تناوله إلا في محفل آخر. نحن غير قادر على فعل أي شيء حيال ذلك إلا في محاولة لجعل المال لدينا أيهما الطريقة القانونية يمكننا. 3. يجب أن يكون قلقنا الآن حول المقامرين غير المنضبطين والماليين الذين يفسدون المتعة من خلال تقديم شكوى إلى الحكومة عندما يفقدون مدخرات حياتهم. ولهذا أعتقد أن البيانات الصحفية الأخيرة الصادرة عن البنك الوطني الليبرالي صدرت. هم، إيفنثو أنهم يعرفون الذين يجلبون رينجت في كمية كبيرة، فإنها يمكن أن تغلق أعينهم. 1. لدليلك، ECM9 هو حقا لا شيء ل بنم إلى كوتاسيبتكوت. في الواقع تعميمها البنك المركزي الماليزي. 2 - وبالنسبة لي، فإن اللجنة الاقتصادية لأفريقيا لا تتناقض مع التعميمات الصادرة عن الإدارة السليمة بيئيا. وأشعر أن اللجنة الاقتصادية لأفريقيا لا تزال ذات صلة وليست عفا عليها الزمن حقا لأنها تخدم غرضا هاما يحظر التداول غير المرخص (المادي أو الإلكتروني) من رينجيت، وهو قلق البنك المركزي الماليزي الأساسي. 3 - ومن رأيي أيضا أن البنك المركزي الماليزي لا يرغب ببساطة في أن يشترك القطاع الماليزي الذي لا يتمتع بالخبرة ولا الماهرة من الناحية المالية في شيء كبير جدا. شكرا على كل ما تبذلونه من التفسير وما كنت تقول أساسا هو أن شريطة أن يتم تحويل رينجيت الأموال بشكل صحيح قبل أن تكون السلكية خارج ماليزيا. تداول العملات الأجنبية مع الوساطة في الخارج هو كل القانونية وجيدة. كل ذلك بفضل ECM9 كوتلوفوليكوت. مرحبا يا إخوتي الماليزيين، حزينة جدا أن نسمع من الغباء. لماذا الغبي دائما الحصول على جعل البيانات مجنون. ECM. بلدي كاكي لاه جميع البنوك التجارة الفوركس، جميع المؤسسات المالية تداول الفوركس. جميع الشركات المسجلة مع روك التجارة النقد الاجنبى. جميع رجال الأعمال التجارة الفوركس. جميع سكان ماليزيا يتداولون العملات الأجنبية عند شراء أو بيع أي منتج أجنبي. ولكن النخب الحصول على احتيال لك ينتشر واسعة. هذا هو الواقع. كنت لا تبيع رينجيت. كيف يمكنك استيراد سامسونج والاشياء. كنت لا تجارة الفوركس كيف تبيع المنتجات الخاصة بك في الخارج. مانا لاه أوندانغ لاجي، أدا كا أوتاك. أي يا إلى العقول المضطهدة، لا دواء لا. لا إهانة المقصود. ولكن الإحباط حول إمبسيليس التي تدير النظام. حقا الصفر ألمي. هجرة العقول حقا. ولكن الحقيقة ليست بنية تحتية لتنظيم وحماية التجارة من مشغلي عديمي الضمير. كان في خط الأنابيب في الأعمال مم منظم، أصبح للأسف غاجا مع بورسا ماليزيا الآن. إذا كان تداول الفوركس غير قانوني. ثم أعلى القط هو 1st مرشح ل ماسوك بنجارا. وقد خسر احتياطيات الدول كلها من العملات الأجنبية عندما كان يعمل لصالح بنك نيغارا. وأعتقد أن لحن 30 ب آرإم الأعضاء يجب أن يكون على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 تاجر عرض الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. فوركس التنظيم في ماليزيا البنك المركزي - بنك نيغارا ماليزيا المسائل المتعلقة بالعملة الماليزية ينظمها البنك المركزي الماليزي، بنك نيغارا مالايا. تأسست في يناير كانون الثاني 26،1959 وتقع في عاصمة البلاد، كوالالمبور بهدف إصدار العملة الوطنية - رينجيت الماليزية بمثابة مصرفي ومستشار للحكومة الماليزية وأخيرا لتنظيم الوضع الائتماني للبلاد. وهناك بعض الأحكام التي أصدرها البنك في الماضي والتي قد تسبب اللبس حول ما إذا كان يسمح ل رينغيت الماليزي بالتداول في سوق الصرف الأجنبي. كما كانت مختلطة مع الضوابط الرأسمالية السابقة على وجه التحديد الحظر البحري من رينغيت الماليزية. قانون مراقبة الصرف لعام 1953 قانون يمنح الصلاحيات ويفرض واجبات وقيود فيما يتعلق بالذهب والعملة والمدفوعات والأوراق المالية والديون واستيراد وتصدير ونقل وتسوية الممتلكات والأغراض المتصلة بالمسائل . إدراج أحدث التعديلات حتى القانون A12412005 - سيف. 1 يناير 2007 القيود على الاستيراد والتصدير واضحة في الجزء الخامس استيراد وتصدير القانون المذكور والتفسير غير المهرة قد يؤدي إلى استنتاجات غير دقيقة. القسم 24. القيود المفروضة على الاستيراد. وباستثناء إذن المراقب المالي ورهنا بأي أمر يصدر بموجب هذا القانون، لا يجوز لأي شخص أن يستورد أي مذكرات يمكن أن تحدد بأمر من المراقب المالي، وتكون ملاحظات صادرة عن مصرف أو مذكرات من فئة لها أو لديها في أي وقت كان مناقصة قانونية في أي إقليم أي سندات خزينة وأي شهادة ملكية لأي ضمان، بما في ذلك أي شهادة من هذا القبيل تم إلغاؤها، وأي وثيقة تثبت تدمير أو فقدان أو إلغاء أي شهادة ملكية لأمن. في هذا القسم، تحتوي ملاحظة التعبير على جزء من ملاحظة، ويشمل التعبير أمانا ثانويا. القسم 25. القيود العامة المفروضة على التصدير. وباستثناء إذن من المراقب المالي ورهنا بأي أمر يصدر بموجب هذا القانون، لا يجوز لأي شخص أن يصدر أي مذكرات من فئة كانت أو كانت في أي وقت مناقصة قانونية في أي إقليم أي أوامر بريدية أي سندات خزينة أي ذهب أي من الوثائق التالية (بما في ذلك أي وثيقة من هذا القبيل التي تم إلغاؤها): أي شهادة ملكية للأوراق المالية وأي قسيمة أي سياسة ضمان أي فاتورة أو سند إذني تعبر عنه بعملة غير عملة إقليم مجدولة ومستحقة الدفع إلا في حدود الأراضي المقررة أي وثيقة ينطبق عليها البند 7 لا يصدرها تاجر معتمد أو بناء على إذن من المراقب المالي وأي وثيقة تثبت تدمير أو فقدان أو إلغاء أي من الوثائق المذكورة أعلاه وأي من هذه المواد المصدرة على شخص مسافر أو في أمتعة المسافرين كما يجوز وصفه. في هذا القسم، يتضمن التعبير ملاحظة جزء من ملاحظة، ويشمل التعبير الأمن الأمن الثانوي وتعبير القسيمة يجب أن تفسر وفقا لمعنى الأمن. ولكن الحكم المتعلق بالمعاملات بالعملات الأجنبية يرد في القسم 4 من القانون المنقح. القسم 4. التعامل بالذهب والعملة الأجنبية. وباستثناء إذن المراقب المالي، لا يجوز لأي شخص، بخلاف الوكيل المعتمد، في ماليزيا شراء أو اقتراض أي ذهب أو عملة أجنبية من أو بيع أو إقراض أي عملة ذهبية أو أجنبية إلى أي شخص آخر غير الوكيل المعتمد . وباستثناء إذن المراقب المالي، لا يجوز لأي شخص مقيم في الأراضي المقررة، بخلاف الوكيل المعتمد، أن يقوم في ماليزيا بأي عمل ينطوي على شراء أو اقتراض أي ذهب أو أجنبي العملة من أو بيع أو إقراض أي ذهب أو عملة أجنبية إلى أي شخص خارج ماليزيا. إذا كان الشخص يشتري أو يقترض أي عملة ذهبية أو أجنبية في ماليزيا أو كونه شخصا مقيما في الأراضي المقررة، فهل ينطوي أي فعل ينطوي على، أو بالتحضير، على شراء أو اقتراض الذهب أو العملة الأجنبية في الخارج ماليزيا، يجب أن يمتثل لشروط الاستخدام الذي يمكن أن يوضع له أو الفترة التي يمكن أن يحتفظ بها من حين إلى آخر، بإخطاره من المراقب المالي. ومن الواضح أن الشركات، ووسطاء الفوركس على وجه التحديد، قد استيراد أو تصدير العملات بمجرد أن يسمح به المراقب المالي المراقب المالي. وتتحقق الموافقة على ذلك في شكل ترخيص يرد في الجزء الثاني من قانون تغيير الأموال لعام 1998. قانون تغيير الأموال لعام 1998 قانون ينص على إصدار التراخيص وتنظيم الأعمال المتعلقة بتغيير النقود والمسائل الأخرى ذات الصلة . دمج أحدث التعديلات حتى بو (A) 2372006 - سيف. 21 تموز / يوليه 2006 لا يجوز لأي شخص أن يقوم بأعمال تغيير الأموال دون ترخيص يمنح بموجب هذا القانون. كل من يخالف القسم الفرعي يعتبر مذنبا بارتكاب جريمة ويتعرض عند الإدانة لغرامة لا تتجاوز مائة ألف رنجيت أو بالسجن لمدة لا تتجاوز خمس سنوات أو كليهما. ولأغراض هذا القانون، تعني الأعمال المتعلقة بتغيير الأموال - العمل على الدخول في معاملة التبادل بسعر صرف عمل شراء الشيكات السياحية بسعر الصرف أو أي أعمال أخرى قد يحددها الوزير. وضرورة تطبيق الترخيص، ووصف مقدم الطلب، والترخيص نفسه منصوص عليه في القسم الفرعي من القانون. ونوقشت أيضا في القسم الفرعي السابق عملية التراخيص والإبطال ومعلماتها، إلى جانب مسار العمل المحتمل. ومن ثم التوصل إلى استنتاج مفاده أن تجارة النقد الأجنبي لا ينظمها البنك المركزي مباشرة. وينظم المصرف الوطني البنغالي فقط رينغيت ماليزيا ويصدر التراخيص ولكن ليس التجارة نفسها. وفقا لهيئة تنمية الاستثمار الماليزية (ميدا): الاستثمارات في أصول العملات الأجنبية يتمتع السكان بحرية الاستثمار في أصول العملات الأجنبية باستخدام أموالهم بالعملة الأجنبية، والاقتراض المسموح به بالعملة الأجنبية والعائدات من إصدار الاكتتاب العام الأولي في المجلس الرئيسي لبورصة ماليزيا. تنطبق الحدود الحصيفة فقط على الاستثمارات من قبل المقيمين مع الاقتراض رينجيت المحلي الذين تحويل رينجت إلى العملات الأجنبية للاستثمار على النحو التالي. حتى ما يعادل 50 مليون راند مالي إجمالا في السنة التقويمية للشركات المقيمة على أساس مجموعة الشركات وما يصل إلى مليون راند مالي يعادل كل سنة تقويمية في مجموع الأفراد المقيمين. الاقتراض بالعملة الأجنبية تتمتع الشركات المقيمة بالحرية في الحصول على أي مبلغ من الاقتراض بالعملة الأجنبية من: البنوك البرية المرخصة الشركات غير المقيمة غير المصرفية والشركات ذات الصلة المقيمة بالاقتراض من العملات الأجنبية من قبل الشركات المقيمة من البنوك غير المقيمة وغيرها من الشركات غير المقيمة (غير ذات الصلة) بحد أقصى حصري قدره 100 مليون راند إجمالا على أساس مجموعة الشركات. ويخضع الاقتراض من العملات الأجنبية من قبل الأفراد المقيمين من المصارف البرية المرخص لها وغير المقيمين إلى حد إجمالي قدره 10 ملايين رينغيت ماليزي. الاقتراض في رنجيت الشركات المقيمة أحرار في الحصول على الاقتراض من رينجيت من الشركات غير المقيمة غير المرتبطة بالتمويل لتمويل الأنشطة في القطاع الحقيقي في ماليزيا أو ما يصل إلى مليون رينجيت مالي إجمالا من الشركات الأخرى غير المقيمة غير المصرفية أو الأفراد لاستخدامها في ماليزيا الأفراد المقيمون أحرار في الحصول على رنجيت الاقتراض من أي مبلغ من أفراد الأسرة المباشرة غير المقيمين وحتى RM1 مليون في المجموع من الشركات غير المصرفية غير المقيمين أو غيرهم من الأفراد غير المقيمين لاستخدامها في ماليزيا. ويتوفر للمقيمين حرية التحوط مع البنوك البرية المرخصة والمرخص لها بالبنوك الإسلامية الدولية لحسابات رأس المال وحسابها الجاري. غير أن التحوط الذي ينطوي على الرنجيت لا ينبغي أن يضطلع به إلا مع المصارف البرية المرخص لها. حسابات العمالت األجنبية يكون للمقيمين حرية فتح حسابات العمالت األجنبية لدى البنوك البرية المرخص لها والمصارف اإلسالمية الدولية المرخصة والمصارف الخارجية ألي غرض. في حالة الفرد المقيم، يسمح بالحفاظ على الحساب بشكل فردي أو مشترك مع أي فرد مقيم آخر ومع أحد أفراد الأسرة المباشرين غير المقيمين بالنسبة لحسابات العملات الأجنبية التي تحتفظ بها الشركات المقيمة مع البنوك الإسلامية الدولية المرخصة والبنوك الخارجية، حساب يمكن أن تمول مع أي استلام العملة الأجنبية باستثناء العائدات من تصدير البضائع. ولا توجد قيود على مصدر أموال العملات الأجنبية التي تقيد لحسابات العملات الأجنبية التي يحتفظ بها لدى المصارف البرية المرخص لها. ويمكن استنتاج أن الاستثمارات في أصول العملات الأجنبية مسموح بها وغير مقيدة ما لم يعوق المستثمر من قبل قروض ضخمة. برنامج التداول غير القانوني في البورصة يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير القانونية إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من قبل فرد أو شركة في ماليزيا مع أي شخص ليس مصرفا محليا مرخصا أو أي شخص لم يحصل على موافقة بنك نيغارا ماليزيا بموجب قانون الخدمات المالية لعام 2013 أو قانون الخدمات المالية الإسلامية لعام 2013. ما هي خصائص هذا المخطط ينطوي على فعل شراء أو اقتراض أجنبي عملات من أو بیع أو إقراض العملات الأجنبیة إلی بنك بحر غیر مرخص. كما يمكن أن يكون في الحالة التي يقوم فيها المصرف البري غير المرخص له بعمل ينطوي على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية لأي شخص خارج ماليزيا. وعادة ما يعمل المشغلون غير القانونيين على نطاق صغير ويدعون أنهم يستطيعون تقديم خدمات تحويل الأموال بكفاءة، دون الحاجة إلى أي وثائق أو تحديد الهوية. ونادرا ما تستخدم المستندات للتحقق من صحة المعاملات والتحقق منها. من خلال الانخراط في هذه المعاملات، العملاء عرضة لخطر الغش وأموالهم قد لا تصل أبدا الوجهة المقصودة. وعادة ما يستهدف المشغلون غير القانونيين الباحثين عن عمل عن طريق وضع إعلانات جذابة لجذب الموظفين المحتملين للانضمام إلى الشركة، وبعد ذلك يستخدمونهم لطلب استثمارات جديدة. وفي معظم الأحيان، سيتم تشجيع الموظفين على الاقتراب من أسرهم المباشرة وأقاربهم وأصدقائهم قبل استهداف أفراد الجمهور. وعادة ما يصور المشغلون غير القانونيين صورة مهنية وسمعة طيبة. وتخطيط مكتب التكنولوجيا الفائقة ومرافق تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، مثل شاشات الكريستال السائل عرض التحركات في أسعار الصرف لتوفير الانطباع بأن الأعمال المشروعة والحقيقية يجري. وهذه المرافق ليست سوى جبهة زائفة. يمكن للمستثمرين إما التداول باستخدام حساباتهم التجارية مع الشركة أو من خلال المتعاملين المعينين من قبل الشركة. وفي بعض الحالات، يسمح للمستثمرين بتشغيل حساباتهم عبر الإنترنت. ويطلب من المستثمرين أيضا التوقيع على عقد عمل يتم عادة إدخاله بين المستثمرين وشركة رئيسية في الخارج. وفي معظم الحالات، يقوم المشغلون بإبلاغ المستثمرين بأن عليهم أن يرسلوا هذه العقود إلى شركته الرئيسية في الخارج للتوقيع. ومع ذلك، عادة ما تترك هذه العقود غير موقعة. على هذا النحو، في حال المستثمرين غير راضين عن التعاملات والمعاملات المستقبلية، لا يمكن اتخاذ أي إجراء ضد الشركة حيث لا يوجد عقد ملزم بينهما. وسيحصل المستثمرون عادة على عوائد عالية على استثماراتهم الأولية. وهذا سيقنعهم بزيادة استثماراتهم على أمل تحقيق عوائد أعلى. في نهاية المطاف، فإنها في نهاية المطاف تفقد كل شيء عندما يذهب المشغلون غير الشرعيين فجأة. المستثمرون الذين يفقدون أموالهم من خلال التقلبات المزعومة في تحركات أسعار الصرف يتم إعلامهم من قبل المشغلين غير الشرعيين بأنهم يحتاجون إلى دفع هامش الربح من أجل استعادة أوراقهم تفقد. وقد يشجع المشغلون غير الشرعيين المستثمرين على زيادة استثماراتهم في محاولة لاسترداد خسائرهم. كيفية حماية نفسك تعامل فقط مع البنوك البرية المرخصة تحقق مع السلطات ذات الصلة قبل تحويل الاستثمار إيداع إيداع أكثر حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت كن متشككا من أي فرصة استثمارية غير مكتوبة وفي حالة إجراء استثمار، والحفاظ على نسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات المرخصة البنوك البرية لإجراء تداول العملات الأجنبية في ماليزيا هي كما يلي: يمكنك إبلاغ مباشرة إلى بنك نيغارا ماليزيا عبر قنوات الاتصال التالية: الاتصال: 1-300-88-5465 (1-300-88-لينك ) الفاكس: 03-2174 1515 سمز إلى 15888: بنم تانيا استعلام التقرير البريد الإلكتروني: bnmtelelinkbnm. gov. my
Comments
Post a Comment